القائمة دخول


فلم المغامرة العائلي بيتر بان وكابتن هوك The Hook 1991 مترجم للعربية

 

فلم المغامرة العائلي بيتر بان وكابتن هوك The Hook 1991 مترجم للعربية

 

قصة فلم المغامرة العائلي بيتر بان وكابتن هوك The Hook 1991

بيتر بان نسي نيفرلاند.و تزوج مويرا، حفيدة ويندي، وأصبح لديه معها طفلين، وأصبح بيتر كبير وأب، وهو محام الأعمال هاجس في عمله. لكن الكابتن هوك يعتقد أن بيتر ميت وعند علمه أنه كبير وحي ولديه أطفال ، خطف أطفاله.وقد قامت الجنية تينكربيل بختيار بيتر لنقله إلى نيفرلاند حيث يأتي وجها لوجه مع هوك انقاد أطفاله.

في الواقع بيتر بان،كان له عدو من أطفال لأن بيتر قوي ومحبوب الصبي اعتبره أسوأ عدو له، مرة سنوات عديدة في ذهاب بيتر من المدينة الخيالية. رفضهم بيترالقتال ضد النسخة الجديدة من نفسه لأنه كبير وفقد مهراته ويصعب مواجهة هوك،و هوك يعطي ثلاثة أيام لبيتر، وبعد ذلك سوف تقبل مبارزة، وفي حال أن خسرهوك، سيعيد أبنائه لبيتر.

أراد زعيم الأطفال مساعدة بيتر على استعادة قدرته السابقة. تدريجيا، استخدام الخيال والموهبة. ومع ذلك، فإنه يجد صعوبة في استحضار ذكرى سعيدة من أجل أن يطير. إلا أنه بعد أن وجدوا ملجأ قديمة ذكرى بيتر شبابه. يكتشف في نفس الوقت سعيدويطير بسبب الفكر السعيدة له وهي : رغبته الحبيبة ليكون أبا.

مرة أخرى على قارب هوك، اندلعت معركة من بين القراصنة والأطفال المفقودين. بعد وفاة روفيو، رئيس الأطفال المفقودين منذ رحيل بيتر، بعد عدة تقلبات ونزاعات، في نهاية المطاف انتها هوك في فكي التمساح.وبذلك تم إرجاع بيترأولاده الى منزل أمنين وسليمين.

 

فلم المغامرة العائلي بيتر بان وكابتن هوك The Hook 1991 مترجم للعربية

 


مشاهدة وتحميل هذا الفيديو يتطلب الاشتراك بالعضوية المميزة اشترك من هنا

مشاهدة وتحميل


شاهد ايضا المزيد مثل فلم المغامرة العائلي بيتر بان وكابتن هوك The Hook 1991 مترجم للعربية

شاهد الفلم العائلي بيتر بان Peter Pan Live! 2014 مترجمفلم الكرتون بيتر بان الجزء الاول Peter Pan 1953 مدبلج للعربيةالفلم العائلي بيتر بان Pan 2015 مترجم للعربيةصور خلفيات فلم الكرتون بيتر بان Peter Pan 2 Return to Never Land مسلسل الكرتون بيتر بان The New Adventures of Peter Pan فلم المغامرة العائلي بيتر بان Peter Pan 2003 مدبلج للعربيةفلم بيتر بان: مهمة كتاب الاحلام Peter Pan The Quest for the Never Book 2018 مترجمفيلم كرتون بيتر بان الجزء الثاني العودة الى ارض الاحلام Peter Pan 2 Return to Never Land 2002 مدبلج للعربيةسلسلة افلام بيتر بان الكرتون والعائلة والحلقاتفيلم العائلة بيتر بان وويندي Peter Pan & Wendy 2023 مدبلج للعربية
loader



مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة