القائمة دخول


شاهد احداث مسلسل الكرتون السلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja على مجلة المحب للاطفال

 


 

تابعوا  أمتع المغامرات والتحدّيات، من خلال مشاهدة حلقات مسلسل الكرتون  "سلاحف النينجا"، الذي تُعيد "نيكلوديون" من خلاله تقديم السلاحف الأربعة الشهيرة في قصة جديدة مليئة بالأحداث والمغامرات.

 السلاحف الأربعة الأشقاء "مايكل أنجلو"، "رافاييل"، "دوناتيلو"، و"ليوناردو" يشكلون فيما بينهم فريقًا متكاملاً يمتلك مهارات فائقة في فنون النينجا القتالية، ويعتمدون على بعضهم البعض في التغلب على ما يواجهون من تحدّيات ومواجهات مثيرة ضد الأشرار.
بعد سقوط السلاحف الأربعة في مجاري الصرف الصحي، ونمو أجسامهم بشكل غير طبيعي؛ نتيجة التصاق مادة كيميائية غريبة بهم، وقيام الفأر "سبلينتر" بتعليمهم فنون النينجا القتالية، ودخولهم مواجهات مثيرة ضد عصابة "الفوت نينجا"، بقيادة الشرير "شريدر"، ها هم الآن يكتشفون سرّ وجودهم، ويتدرّبون طويلاً حتى يصبحوا أبطالاً غير عاديين، وينتقلون للمرة الأولى من مخبأهم السرّي بالمجاري إلى السطح، ويخوضون تحديات جديدة، يواجهون خلالها "شريدر" وعصابته من الأشرار، ويسعون إلى الحصول على البيتزا المفضلة لديهم.
استكشفوا مغامرات السلاحف الأربعة، وتعرّفوا على قدراتهم القتالية المتميزة في مواجهة الأشرار، وذلك بمتابعة حلقات مسلسل الكرتون  "سلاحف النينجا"،  حيث المتعة الحقيقية للمشاهدة.

مسلسل سلاحف النينجا - الموسم 2 - الحلقة 5 

 

 


عفوا، هذا الفيديو غير متاح لك ..

loader
 

مجلة المحب للاطفال مكتبة عربية لتحميل ومشاهدة الإنيمي المترجم والمدبلج

افلام كرتون مدبلجة للعربية مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم مشاهدة اونلاين

كونان ناروتو سبيس باور سبيس تون رسوم متحركة mbc3

العاب كرتون نتورك عربية - سبيس تون وسبيس باور

الجزيرة للأطفال ونكلودين العاب فلاش وقصص وحكايات اطفال almo7eb kids

قـلوبنا معك غـزة