عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1
عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1
عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1
الصفحة الرئيسية >> مسلسلات الكرتون >> عيال نوير الموسم الاول

عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1


عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1

كتب بتاريخ 06/11/2015.. وتمت مشاهدته (2065) مشاهده


المسلسل الكرتوني عيال نوير الموسم الأول - الحلقة1

 

(عيال نوير والنداء الأول للإنقاذ) 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "عيال نوير" أحداث أذهلت المتابعين عندما قامت نوير وأبنائها بإنقاذ "خرفان" المواطنين التي علقت في حادث على جسر الخليج في أحد شوارع الرياض.

أبناء نوير لم يؤلوا جهداً في التفاعل مع النداء الذي أطلقته والدتهم للذهاب في مهمة إنقاذ الخرفان في مشهد مليئ بالتعاون بين الأبناء وقائدتهم.

 

 

قصة الملسلسل

مسلسل كرتوني تدور أحداثه حول عائلة من ذوي القوى الخارقة، الذين هم في الأصل نتاج لزواج تم بين والدتهم نوير البنت السعودية وهزاع (أزا) المخلوق الفضائي المتنكر بهيئة بشرية، حيث كان قائدا لجيوش كوكب نيمادا ولكن الغزاة تمكنوا من أسره وحبسه على متن سجن فضائي لمئات السنين قبل أن تتسبب رحلة أبولو 13 بإسقاط سجنه من الفضاء الخارجي إلى كوكب الأرض وتحديداً في منطقة الثمامة على حدود مدينة الرياض، وذلك في ظروف معقدة غريبة من نوعها.
بعد أن تمكن أزا من الفرار والتنكر بشكل الأرضيين في الصحراء، يبدو أن حياته على الأرض طابت له أكثر من سجنه في الفضاء، حول اسمه من (آزا) إلى اسم بدوي قريب وهو (هزاع) ويلتقي (نورا) حب حياته ويخطبها من والدها ويتزوج منها، عاشت نورا أحلى أيامها مع هزاع، وأحبته لرجولته وقوته وأحست دائما بأن هناك سر يخفيه.
أنجبت نورة خمسة من الأبناء، امتلك الأبناء صفات خارقة نتيجة هذا الزواج وهي قوة تأخذ الطابع المحلي فهم يستمدون قوتهم من المحيط الذي يعيشون فيه، بعد وفاة الأب هزاع أخذ الفريق يتشكل وتتضح مهامه التي تتلخص في مساعدة الناس وحل المشكلات المحلية العامة بعد أن يصلهم نداء الاستغاثة بطرح كوميدي.

المسلسل الكرتوني عيال نوير الموسم الأول - الحلقة 1

 

 




عيال نوير الموسم الاول - الحلقة 1

اخترنا لكم افلام للاجازة
اعلانات المجلة
قنوات الاطفال